منتديات روح الروح

[size=24]يـــاهلآ و الله

اسفرت وانورت وستهلآت

نورتو المنتدى بطلتكم

نستشرف بتسجيلكم في المنتدى .

الأداره
[/size]

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات روح الروح

[size=24]يـــاهلآ و الله

اسفرت وانورت وستهلآت

نورتو المنتدى بطلتكم

نستشرف بتسجيلكم في المنتدى .

الأداره
[/size]

منتديات روح الروح

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

في واحد سكران يبغى ينزل موضوع في المنتدى

أميرة بكلمتي
    أميرة بكلمتي
    Ooروح جديدoO

علم الدوله : في واحد سكران يبغى ينزل موضوع في المنتدى Sa10
    المزاج : في واحد سكران يبغى ينزل موضوع في المنتدى Anafar10
    كيف تعرفت علينا : الجوجل

(A2) في واحد سكران يبغى ينزل موضوع في المنتدى

مُساهمة من طرف أميرة بكلمتي الجمعة يناير 01, 2010 9:43 am

ي واحد سكران بينزل موضوع في المنتدى..!!

شوفوا ايش صار معاه....!!
    7
    7
    7
    7
    7
    السلامه والله يحفظكم كل ابوووووووووووووووووووووووووووكم في واحد سكران يبغى ينزل موضوع في المنتدى 0006
    بصراحه أنتم أصدقائي والصديق وقت الوسع قصدي وقت الضيق في واحد سكران يبغى ينزل موضوع في المنتدى 00018
    وأقووووووووولكم
    مشكلتي او أسئلتي هي
    بدت مشكلتي بعد ماصحيت من النوم يوم الأثنين ليلة الخميس عقب صلاة الجمعه الساعه 9 العصر تقريباً وافطرت عاد بعد ماتعشيت جيت اشغل الكمبيوتر مااشتغل ليش ماادري مع اني توني مغير مساحات السياره ماادري هل السبب من المظله حقت الحوش هي اللي تنقط مويه على النخله مااظن لأن الكفر اللي ورا توني مركبه جديد مع ان العربسات عندي صافيه بس الثوب طلع ضيق ورجعته للحلاق عشان بغير فحمات الفرامل لأن مكيف غرفتي خلص فريونه ركبت الونيت ومشيت فجأه انفقع الكفر نزلت وفكيت الكفر عاد تعرفون جنط المرسيدس فيه خمس مسامير صلحت البنشر ومشيت قطعت الاشاره مادريت الا المرور وراي يقول على جنب ياراعي الكامري وقفت وعطاني قسيمه على طول مافيه تفاهم يقول الدكتور لازم نقلع ضرسك ولقيت فيش الكهرب حق الكمبيوتر مفصول عشان كذا خلص الخبز من المكتبه .
    ياليت تجاوبوني على سؤالي بس لا تقولون الله يخلف على اهلك لأن الوالده كل ماشافتني افكر قالت الله يخلف علي وانا امك
    لا تنسون تجاوبون على سؤالي اللي هو بعد كم ساعه بوصل للشرقيه وانا مسافر بالسياره ورايح اعتمر..؟؟!!
    ماادري احرم من يلملم والا من ذات عرق ..!!
    ههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااي والله الاخ رايح فيها خخخخخخخخخخخخخخخخ

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 5:17 am